أخبار العالم

الاتجاهات الإيجابية

أخبار النجاح

التخبط


الزراعة

قطاع العمل

الثقافة

التربية

الحكومة

الصحة

العلم

السلام العالمي

أخبار لكل بلد


مهاريشي في العالم اليوم

الإتقان في العمل

مؤشر المجتمع المثالي

العالم المنيع

عمل من أجل الإنجاز

إعلانات

بث مباشر

قناة مهاريشي

مؤتمرات مهاريشي الصحفية ومناسبات عالمية كبيرة


أجمل الهدايا

برامج مهاريشي

دورات مهاريشي

منشورات مهاريشي

الذكاء المتألق

روابط حول العالم

التأمل التجاوزي

الأبحاث

مناسبات مختارة

روزنامة الاحتفالات

مركز الموسيقى


 
 
 

 

غوغل»: تعلمنا من الأخطاء وقلصنا الأعطال في السيارة ذاتية القيادة

ديترويت (الولايات المتحدة) - رويترز
١٣ يناير/ كانون الثاني ٢٠١٦

أعلنت شركة «غوغل» أن معدل الأعطال في برمجيات سيارتها الذاتية القيادة يتقلص مع تعلم التكنولوجيا من أخطائها، وهو ما يقرب الشركة من هدفها لطرح سيارات ذاتية القيادة بالكامل.
وأوضحت «غوغل» إنه خلال 424 ألف ميل من القيادة الذاتية، واجهت سياراتها 272 موقفاً اضطر فيه السائق إلى قيادة السيارة بنفسه، بسبب عطل في تقنية القيادة الذاتية.
وذكرت الشركة بتقرير جاء في 33 صفحة، قدمته إلى إدارة كاليفورنيا للسيارات في 31 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، «مع تطويرنا وتشذيبنا برمجيات القيادة الذاتية، نرى عدداً أقل من الأعطال».
وأثار تطوير «غوغل» للسيارات ذاتية القيادة اهتماماً كبيراً على المستوى الدولي، لكن الشركة لم تكشف الكثير عن استراتيجيتها وخططها وأهدافها النهائية.
ولن يحتاج السائق في سيارة «غوغل» إلى مراقبة الطريق، وبوسعه أن يتحدث في الهاتف على راحته، وأن يشاهد أي محتوى ترفيهي، ويشتري سلعاً من على الإنترنت من ضمن خيارات أخرى كثيرة.
وغطى التقرير الفترة من 24 أيلول (سبتمبر) 2014، حين بدأت الشركة تختبر سيارتها على طرق بالو ألتو في كاليفورنيا، وحتى 30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.
وخلص التقرير إلى أن الأعطال كانت تحدُث كل 785 ميلاً في الربع الأخير من العام 2014، وبعد عام امتد هذا إلى 5318 ميلاً بين كل عطل وآخر.

جميع الحقوق محفوظة © 2015 الأخبار العالمية الجيدة ® 

كل يوم توثق الأخبار العالمية الجيدة ارتفاع لنوعية أفضل من الحياة تشرق في العالم وتسلط الضوء على الحاجة لإدخال البرامج القائمة على القانون الطبيعي – القائمة على المعرفة الكلية - لتقديم دعم الطبيعة لكل فرد، ولرفع نوعية الحياة لكل مجتمع، وخلق حالة دائمة من السلام في العالم.