أخبار العالم

الاتجاهات الإيجابية

أخبار النجاح

التخبط


الزراعة

قطاع العمل

الثقافة

التربية

الحكومة

الصحة

العلم

السلام العالمي

أخبار لكل بلد


مهاريشي في العالم اليوم

الإتقان في العمل

مؤشر المجتمع المثالي

العالم المنيع

عمل من أجل الإنجاز

إعلانات

بث مباشر

قناة مهاريشي

مؤتمرات مهاريشي الصحفية ومناسبات عالمية كبيرة


أجمل الهدايا

برامج مهاريشي

دورات مهاريشي

منشورات مهاريشي

الذكاء المتألق

روابط حول العالم

التأمل التجاوزي

الأبحاث

مناسبات مختارة

روزنامة الاحتفالات

مركز الموسيقى


 
 
 
 
كيف نقدم الأخبار


تقدم خدمات الأخبار العالمية الجيدة (مسجلة) للبلاد مهاريشي العالمية الأخبار الجيدة والسارة من جميع قطاعات المجتمع لعائلتنا في العالم كله. يتم نشر هذه الأخبار في موقع الأخبار العالمية الجيدة في ثلاث فئات وهي:

  • الاتجاهات الإيجابية
  • النجاحات
  • التخبط

ونتيجة لإطلاق هذا الموقع للأخبار العالمية الجيدة في 12 كانون الثاني / يناير 2004، يمكن الآن لكل من الصحافة والجمهور الإطلاع على الأخبار الملهمة ومشجعة يومياً كي يدركوا أن الأنباء السارة تستحق النشر أكثر من الأخبار السيئة.

ما هو الاتجاه الإيجابي؟
مع إحياء القانون الطبيعي الكلي، وارتفاع الوعي الجماعي في العالم، سوف تظهر الاتجاهات التطورية بشكل طبيعي في كل مجال من مجالات المجتمع. هذه الأخبار الملهمة للاتجاهات التي تدعم الحياة بشكل كبير هي المؤشر الواضح لارتفاع ما يسميه صاحب السمو مهاريشي ماهيش يوغي "فجر عصر التنوير" – زمن بزوغ فجر السلام والسعادة في العالم.

ما هو النجاح؟
لقد صمم صاحب السمو مهاريشي ماهش يوغي البرامج الداعمة للحياة لكل مجال من مجالات المجتمع. هذه البرامج هي ناجحة وتعطي الاكتمال لأنها قائمة على القانون الطبيعي.

ما هو التخبط ؟
هناك صحوة متزايدة في العالم أن العديد من ميزات النهج متبع حالياً في كل المجالات هي فعلاً ضارة للحياة. حتى هذا التخبط، الذي يصف فشل النظم الحالية، هي الخبر جيدة بمعنى أنها تسلط الضوء على الحاجة إلى نظم، أكثر ذكاء وأكثر دعماً للحياة.

الصفحة الرئيسية