أخبار العالم

الاتجاهات الإيجابية

أخبار النجاح

التخبط


الزراعة

قطاع العمل

الثقافة

التربية

الحكومة

الصحة

العلم

السلام العالمي

أخبار لكل بلد


مهاريشي في العالم اليوم

الإتقان في العمل

مؤشر المجتمع المثالي

العالم المنيع

عمل من أجل الإنجاز

إعلانات

بث مباشر

قناة مهاريشي

مؤتمرات مهاريشي الصحفية ومناسبات عالمية كبيرة


أجمل الهدايا

برامج مهاريشي

دورات مهاريشي

منشورات مهاريشي

الذكاء المتألق

روابط حول العالم

التأمل التجاوزي

الأبحاث

مناسبات مختارة

روزنامة الاحتفالات

مركز الموسيقى


 
 
 

 

محادثات بين "رينو" و"فيات كرايسلر" قد تؤدي إلى اندماج

باريس - أ ف ب
31 مايو 2019

تستعد شركتا "رينو" الفرنسية و"فيات-كرايسلر" الإيطالية الأميركية إلى إعلان مشروع تحالف بينهما، يمكن أن يؤدي إلى اندماج بين المجموعتين، بحسب ما أفادت اليوم الأحد مصادر مطّلعة.

وأفاد أحد هذه المصادر وكالة "فرانس برس"، طالباً عدم كشف هويته، بأن هذه الخطوة بين "رينو" و"فيات-كرايسلر" ستُعلن على الأرجح "خلال ساعات، ربّما غداً الإثنين، قبل بدء تعاملات البورصة" في باريس، مضيفاً أن احتمال "الاندماج" مطروح. وأضاف أن البيان الذي سيصدر سيتطرق إلى "إمكان حصول تقارب بين المجموعتين"، وأن هذا الأمر سيكون "قيد الدرس" إلى جانب احتمال حصول اندماج.

ويعقد مجلس إدارة رينو اجتماعاً صباح غد الإثنين. وتقيم رينو حالياً شراكة مع الصانع الياباني "نيسان" وتملك حصة نسبتها 43 في المئة في الشركة اليابانية. في المقابل، تملك "نيسان" حصة نسبتها 15 في المئة في الشركة الفرنسية، لكن انعدام التوازن في العلاقة بين الصانعين أدى إلى خلافات تفاقمت بعد توقيف الرئيس السابق لمجلس إدارة تحالف "رينو-نيسان" كارلوس غصن.

وأوردت صحيفة "فاينانشل تايمز" أمس السبت بأن المحادثات بين "رينو" و"فيات كرايلسر" أصبحت في مرحلة "متقدّمة" وقد تؤدي إلى قيام "تعاون وثيق" بينهما. وأفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" بأن المحادثات "متشعّبة" وقد تتطرق إلى قيام شراكة واسعة النطاق بين الطرفين.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" أكثر تحفّظاً، إذ أفادت بأن المحادثات لا تزال في بداياتها ولم تتطرق بعد إلى التفاصيل، مضيفة أنها "قد تنهار" في أي وقت. ولم تشأ "رينو" و"فيات" الإدلاء بأي تعليق رداً على هذه المعلومات.

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الأخبار العالمية الجيدة ® 

كل يوم توثق الأخبار العالمية الجيدة ارتفاع لنوعية أفضل من الحياة تشرق في العالم وتسلط الضوء على الحاجة لإدخال البرامج القائمة على القانون الطبيعي – القائمة على المعرفة الكلية - لتقديم دعم الطبيعة لكل فرد، ولرفع نوعية الحياة لكل مجتمع، وخلق حالة دائمة من السلام في العالم.