أخبار العالم

الاتجاهات الإيجابية

أخبار النجاح

التخبط


الزراعة

قطاع العمل

الثقافة

التربية

الحكومة

الصحة

العلم

السلام العالمي

أخبار لكل بلد


مهاريشي في العالم اليوم

الإتقان في العمل

مؤشر المجتمع المثالي

العالم المنيع

عمل من أجل الإنجاز

إعلانات

بث مباشر

قناة مهاريشي

مؤتمرات مهاريشي الصحفية ومناسبات عالمية كبيرة


أجمل الهدايا

برامج مهاريشي

دورات مهاريشي

منشورات مهاريشي

الذكاء المتألق

روابط حول العالم

التأمل التجاوزي

الأبحاث

مناسبات مختارة

روزنامة الاحتفالات

مركز الموسيقى


 
 
 

 

مصر تبني أكبر محطة معالجة مياه بـ739 مليون دولار

القاهرة - مارسيل نصر
 13 مايو 2019

أطلقت شركتا "أوراسكوم كونستراكشن" و"المقاولون العرب" مشروعاً مشتركاً بقيمة 739 مليون دولار، لبناء أكبر محطة معالجة مياه تستخدم لأغراض الاستصلاح والزراعة في مصر.

وأعلنت "أوراسكوم كونستراكشون" في بيان اليوم الخميس أن "العقد الذي وقعه تحالف "أوراسكوم والمقاولون العرب أمس الأربعاء يتضمن تشغيل وصيانة المحطة لمدة خمس سنوات".

وكانت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي أعلنت أمس الأربعاء أن تحالف "أوراسكوم-المقاولون العرب وقع عقد تنفيذ المحطة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة". وأضافت الشركة في بيانها أن "طاقة المحطة تبلغ 5 ملايين متر مكعب يومياً".

وشددت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر على "أهمية المشروع في تعزيز منظومة إدارة موارد المياه من خلال الاستخدام الأمثل للموارد المائية المتاحة وتقليل الهدر فيها لاستخدامها في زيادة الرقعة الزراعية". وأوضحت أن "الوزارة نجحت في توفير التمويل للمشروع من كل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية".

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الأخبار العالمية الجيدة ® 

كل يوم توثق الأخبار العالمية الجيدة ارتفاع لنوعية أفضل من الحياة تشرق في العالم وتسلط الضوء على الحاجة لإدخال البرامج القائمة على القانون الطبيعي – القائمة على المعرفة الكلية - لتقديم دعم الطبيعة لكل فرد، ولرفع نوعية الحياة لكل مجتمع، وخلق حالة دائمة من السلام في العالم.