أخبار العالم

الاتجاهات الإيجابية

أخبار النجاح

التخبط


الزراعة

قطاع العمل

الثقافة

التربية

الحكومة

الصحة

العلم

السلام العالمي

أخبار لكل بلد


مهاريشي في العالم اليوم

الإتقان في العمل

مؤشر المجتمع المثالي

العالم المنيع

عمل من أجل الإنجاز

إعلانات

بث مباشر

قناة مهاريشي

مؤتمرات مهاريشي الصحفية ومناسبات عالمية كبيرة


أجمل الهدايا

برامج مهاريشي

دورات مهاريشي

منشورات مهاريشي

الذكاء المتألق

روابط حول العالم

التأمل التجاوزي

الأبحاث

مناسبات مختارة

روزنامة الاحتفالات

مركز الموسيقى


 
 
 

 

القاهرة: أول شبكة شحن للسيارات الكهربائية

القاهرة - «الحياة» 6
 مايو 2018

افتتح وزير التجارة والصناعة المصري طارق قابيل، أول شبكة شحن للسيارات الكهربائية في مصر التي أنشأتها «ريفولتا مصر» بالتعاون مع «الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية».

وقال قابيل إن هذه الشبكة تعد تدشيناً لأول بنية تحتية لخدمة السيارات الكهربائية في الجمهورية، مشيراً إلى أن الشركة أجرت على مدار سنتين بحوثاً ودراسات للطرق المصرية وصلاحيتها لاستخدام السيارات الكهربائية بهدف تقديم أفضل خدمة للمستهلك المصري. وأكد أن الوزارة حريصة على إدخال التقنيات الحديثة في الصناعة المصرية، خصوصاً في مجال صناعة السيارات، لتلبية تطلعات المستهلك المصري وحاجاته في المرحلة الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أن هذا النوع من السيارات يتيح ميزات مهمة نظراً إلى كونها سيارات صديقة للبيئة وتتميز بتكلفة أقل من السيارات التقليدية في ما يتعلق بالوقود وخدمات الصيانة، وهو ما يساهم في الحد من تلوث البيئة.

وأضاف أن العالم كله يتجه نحو تشغيل هذا النوع من السيارات كأحد الحلول للحد من التلوث، وأعلنت بعض الدول ومنها إنكلترا أنها ستسمح بتسيير السيارات الكهربائية فقط بحلول عام 2040، ما يؤكد أهمية التوجه نحو هذه النوعية من السيارات، مشيراً إلى أن الخدمة ستتاح في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «ريفولتا» محمد بدوي أن الشركة تعمل حالياً على تطوير خدماتها لتتضمن خدمة الشحن السريع في خلال 40 دقيقة، وخدمات الصيانة، إلى جانب نشر تطبيق على الهاتف المحمول لتحديد موقع أقرب محطة للشحن.

جميع الحقوق محفوظة © 2018 الأخبار العالمية الجيدة ® 

كل يوم توثق الأخبار العالمية الجيدة ارتفاع لنوعية أفضل من الحياة تشرق في العالم وتسلط الضوء على الحاجة لإدخال البرامج القائمة على القانون الطبيعي – القائمة على المعرفة الكلية - لتقديم دعم الطبيعة لكل فرد، ولرفع نوعية الحياة لكل مجتمع، وخلق حالة دائمة من السلام في العالم.